TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"روشن" تعلن طرح 1251 وحدة سكنية جديدة للبيع في "سدرة" بالمرحلة الرابعة

"روشن" تعلن طرح 1251 وحدة سكنية جديدة للبيع في "سدرة" بالمرحلة الرابعة
مجموعة "روشن" - أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت مجموعة "روشن"، عن طرح 1.251 ألف وحدة سكنية جديدة للبيع في المرحلة الرابعة من مجتمع "سدرة" المتكامل.

 وأوضحت المجموعة في بيان لها، اليوم الاثنين، أن المرحلة الرابعة تتمتع من مجتمع "سدرة"، التي تقع شمال المرحلة الثالثة، بموقع استراتيجي يتيح سهولة وصول السكان إلى مناطق التسوق والمكاتب في "واجهة روشن".

وقالت إنه يمكن الوصول إليها بسهولة عبر طريق المطار، مع قربها من محطتي المترو، بالإضافة إلى وقوعها على مقرُبة من جامعة الأميرة نورة، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ومطار الملك خالد الدولي، ومحطة قطار سار.

وأضافت أن منازل المرحلة الرابعة تتميز بتصاميمها ومساحاتها المتنوعة، حيث تُقدم 10 نماذج مختلفة للوحدات وواجهتين معماريتين بثلاثة خيارات للألوان، وتخصص هذه المرحلة أكثر من 30% من مساحتها الإجمالية للمسطحات الخضراء وممرات المشاة والطرق، إلى جانب مرافقها المتكاملة.

وأشارت إلى أن هذه المرحلة تحتضن قبة اتحاد الرياضة للجميع، ثمرة التعاون بين "روشن"، و"الاتحاد السعودي للرياضة للجميع"؛ بهدف توفير مرافق رياضية حديثة على مدار العام تُلبّي جميع الاهتمامات الرياضية وألعاب اللياقة البدنية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الأرباح الفصلية لـ"الحفر العربية" تتراجع إلى 20.2 مليون ريال

"مصرف الراجحي" يقرر توزيع 5 مليارات ريال على المساهمين عن النصف الأول 2024

"السعودي الفرنسي" يربح 1.13 مليار ريال بالربع الثاني للعام 2024